العربي للمعلوميات العربي للمعلوميات
إعلانك هنا
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تحميل Lucky Patcherv.6.6.5 + MOD لتهكير الالعاب و التحكم بهاتف الاندرويد



التعريف بالتطبيق

هل تريد تهكير الالعاب والتطبيقات؟ هل تريد برنامج شراء نقود الالعاب مجانا؟ اذا عليك بتطبيقLucky Patcher الأصلي، تطبيق لاكي باتشر المعرب يعطيك امكانية الوصول لكل تطبيقاتك وتعديلها بكل سهولة.غالباً يصف مستخدمي هواتف iPhone بأنه قفص لا تستطيع أن تقوم بتعديل اي شيء عليه ولكن هؤلاء المستخدمين يضيفون بإنه قفص ذهبي حيث أن هذه الحماية أو القفص سيحميك من أي فايروسات وهذا مبرر واقعي وفي محله، ولكن هناك من يرغب في التعديل على التطبيقات وهذا ماتسمح به غالباً الأجهزة التي تدعم نظام Android مع تطبيق لكي باتشر  2017 Lucky Patcher يمكنك  تعديل كل تفصيلة من التطبيق الذي تقوم بتنزيله
مميزات تطبيق Lucky Patcher
1. ازالة التحقق من التراخيص :

عند تنزيلك للعبة او تطبيق معين لاسيما وكان هذا التطبيق مدفوع، تجد هناك ترخيص معين يمنعك من متابعة اكمال اللعب، من خلال تطبيق Lucky Patcher تستطيع ازالة هذا الترخيص في ثوان. دون الحاجة للإنتظار لو لتطبيقات اخرى.
2. نقود وعملات ذهبية بالمجان :
في كل لعبة بالضرورة يجب عليك عند مرحلة معينة شراء بعض العناصر المحاربين وما إلى ذلك، برنامج لاكي باتشر هو برنامج شراء نقود الالعاب مجانا مستخدم لأجهزة الأندرويد مع هذا التطبيق السهل جداً وبضغطة زر واحد تستطيع الحصول على كم مهول من الذهب والعملات النقدية بشكل مجاني دون الحاجة لتبذير الأموال.
3. إزالة الإعلانات :
تستطيع الحصول على العاب خاليه من الإعلانات، دون الحاجة لشراء النسخة التي لاتحتوي على اعلانات، مع عدة نقرات بسيطة تستطيع من خلال لاكي باتشر الحصول على لعبة او تطبيق خالِ من اي اعلانات مزعجة.
4. نسخ احتياطية وكذا اعادة البيانات المفقودة:
عن طريق خيار نسخ البيانات الإحتياطية ستجد ان تطبيق Lucky Patcher يعطيك افضل خيار لحفظ ملفاتك وتطبيقاتك او استعادتها في حال تم ضياعها.
5. قم بجعل أي تطبيق غير قابل للحذف:
هناك نوعان من التطبيقات تطبيقات غير قابلة للحذف كتلك التطبيقات الخاصة بالنظام، وتطبيقات اخري قابله للحذف مثل تطبيق واتساب اوفايبر، او العاب مثل كلاش رويال التي تستطيع اضافتها وازالتها من وقت لآخر، مع تطبيق لاكي باتشر تستطيع جعل اي تطبيق من هذه التطبيقات غير قابلة للإزالة.
6.نقل التطبيقات للذاكرة الخارجية:
إن كنت بحاجة لمساحة على جهازك وبعض التطبيقات تأخذ حيز كبير من الذاكرة الداخلية، نقل التطبيقات للذاكرة الخارجية عن طريق التطبيق سهل للغاية

مميزات أخرى اضافية لتطبيق 
Lucky Patcher :
  • منح أذونات خاصة لكل تطبيق يعطيك الحرية للتحكم في البرنامج.
  • مسح الإعلانات من أي تطبيق.
  • يمنحك القدرة على إنشاء نسخ احتياطية للتطبيقات.
  • يمكنك من إنشاء نسخ تطبيقات APK معدلة بالطريقة التي تريد.
  • تستطيع التعديل على كل شيء في التطبيات حتى الوان التطبيق.
  • واجهة سهلة الإستخدام.
كل هذا تستطيع ان تقوم بتعديله بضغطة زر واحدة، تستطيع أن تقوم بتعديل الوان التطبيق الذي
تريده، برنامج رائع فعلاً.
ملاحظه هامه
التطبيق  يتطلب صلاحیات الروت قبل كل شيء يجب عليك ان تقوم بتحميل وتثبيت  KingRoot الذي يسمح لك بعمل روت للجهاز بضغطة زر واحدة، من ثم تستطيع تحميل وتثبيت تطبيق Lucky Patcher والذي من خلالة تستطيع ان تقوم بتعديل الأذونات الخاصة بالتطبيق، والتي تسمح لك بدورها بمسح الإعلانات التي تقوم بمضايقتك بشكل دائم على جهازك في التطبيقات التي تقوم بتصفحها بشكل دائم، كما تستطيع ان تقوم بعمل نسخ احتياطية للتطبيق، كما تستطيع عمل نسخ APK بالشكل الذي تريد، والأهم من هذا كله تستطيع ان تقوم بتهكير الألعاب او التطبيقات من خلال هذا التطبيق.
معلومات التطبيق
اسم التطبيق : Lucky Patcher
اصدار التطبيق : v.6.6.5
حجم التطبيق : ‏‏7.28 M
الترخيص : مهكر
التوافق :
 Android 2.3+ (Gingerbread)
المطور : 
Android Debug
التحميلات

كاتب الموضوع

ahmed el3raby

0 تعليق على موضوع : تحميل Lucky Patcherv.6.6.5 + MOD لتهكير الالعاب و التحكم بهاتف الاندرويد

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات

    إعلان أول الموضوع
    إعلان آخر الموضوع


    إعلان فوق التعليقات

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    إتصل بنا

    تغريداتي علي تويتر

    حمل تطبيقنا

    زوار المدونة

    Statistics

    احصاءات المدونة

    جميع الحقوق محفوظة لـ

    العربي للمعلوميات

    2017